منتديات خالد عبد الله
عزيزي الزائر نرحب بك فى منتدانا منتدى الزمالكويه والاهلويه منتدى خالد عبد الله معلش مش ممكن تستنفع بمميزات المنتدى غير لما تسجل
ولو أنتا عضو يبقى مرحبا بيك

منتديات خالد عبد الله

شاطر | 
 

 اللقاء الحاسم

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
kimo elpop
مساعد المدير
مساعد المدير
avatar

الاهلى
ذكر عدد المساهمات : 18
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 28/09/2010

مُساهمةموضوع: اللقاء الحاسم   الجمعة أكتوبر 08, 2010 1:51 am

قام الإتحاد الأفريقي لكرة القدم " الكاف " بتعيين طاقم تحكيم غاني بقيادة الدولي جوزيف لامبتي لإدارة مباراة الإياب التي ستجمع الترجي التونسي بالأهلي المصري في إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا .



وذكر الموقع الرسمي للنادي التونسي أن الحكم الغاني جوزيف لامبتي سيقوم بإدارة مباراة الإياب بين الترجي والأهلي في نصف نهائي دوري الأبطال الأفريقي ، و سيعاونه مواطنيه المساعدان هارونا ايوبا وابراهيم باديو ، بينما سيراقب المباراة المغربي محمد باحو .



وتقام مباراة الإياب التي تجمع الترجي التونسي بالأهلي المصري في الدور نصف النهائي من بطولة دوري الأبطال الأفريقي في تمام الساعة الثامنة والنصف ( بتوقيت القاهرة ) مساء يوم السابع عشر من الشهر الجاري علي ملعب السابع من نوفمبر برادس بالعاصمة التونسية .



ومن جانبه تساءل إبراهيم المنيسي رئيس تحرير مجلة الأهلي حول ماهية اختيارات لجنة الحكام بالكاف للحكم الغاني لإدارة هذه المباراة الحساسة بين الفريقين ، والهامة في مشوارهما للبطولة الأفريقية الأكبر علي مستوي القارة .



وتساءل المنيسي : هل هذا الاختيار به نوع من التدقيق أم الإهمال ؟ ، مثل هذه المباريات كبيرة بما يكفي لاختيار طاقم تحكيم صاحب خبرة كافية للخروج بالمباراة إلي بر السلامة ، فمواجهة الترجي والأهلي أهم وأكثر حساسية من المباراة النهائية نفسها .



وتابع : هل الحكم الغاني علي قدر مسئولية المباراة الصعبة والمتوترة أم سيكون " كوكو " جديداً علي غرار الحكم التوجولي الذي خرج بمباراة شبيبة القبائل والأهلي بصورة فوضوية شديدة وظلم واضح للأهلي .



وختم : نتمنى من لجنة الحكام بالإتحاد الأفريقي أن تتمتع بدرجة كبيرة من التدقيق في اختيار حكام مهمين لإدارة مثل هذه المباريات الحساسة والجماهيرية ، والتي سبقتها أحداث كثيرة .



وكانت مباراة الذهاب بين الأهلي والترجي التي أقيمت علي ملعب القاهرة الدولي قد انتهت بفوز الأول بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي أدارها الحكم الليبي عادل الراعي .

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
اللقاء الحاسم
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات خالد عبد الله :: قسم الاهلى-
انتقل الى: