منتديات خالد عبد الله
عزيزي الزائر نرحب بك فى منتدانا منتدى الزمالكويه والاهلويه منتدى خالد عبد الله معلش مش ممكن تستنفع بمميزات المنتدى غير لما تسجل
ولو أنتا عضو يبقى مرحبا بيك

منتديات خالد عبد الله

شاطر | 
 

 خارج حدود الاهلي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
kimo elpop
مساعد المدير
مساعد المدير
avatar

الاهلى
ذكر عدد المساهمات : 18
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 28/09/2010

مُساهمةموضوع: خارج حدود الاهلي   الجمعة أكتوبر 08, 2010 1:57 am

وصلت بعثة المنتخب المصرى إلى النيجر بسلام الله فى الساعات الاولى من صباح الخميس وقد تحدث كابتن سمير زاهر رئيس الاتحاد المصرى المصاحب لبعثة المنتخب مطمئنا الجميع على سلامة البعثة بعد رحلة استمرت لقرابة العشر ساعات .

وقد كان فى اسقبال البعثة المصرية عدد من المصريين العاملين بالنيجر بالاضافة لسيادة السفير المصرى بالنيجر وهو الذى اكد على ثقته فى الفريق المصرى وتواضع قدرات منتخب النيجر ولكنه طالب بعدم الاستهانة بالخصم مهما كان واحترام قدراته للخروج بنتيجة ايجابية .

كما أكد أن ملعب المباراة جيد جدا بالنسبة للملاعب الافريقية ويكاد يتفوق على ستاد القاهرة ويتسع لخمسين ألف متفرج كما ان السفارة المصرية اتفقت مع السلطات على السماح بدخول كل المشجعين المصريين والعرب وابدى تفائله بالمباراة واعلن عن رغبة العديد من جماهير النيجر فى تشجيع منتخب مصر بطل افريقيا ويريدون الاحتفال ببطل افريقيا .

وقد تحدث كابتن حازم الهوارى رئيس البعثة المصرية مؤكدا صعوبة الرحلة الشاقة بعد أن خاض الفريق ترانزيت لخمس ساعات فى ليبيا وسيمارس الفريق تدريباته اليومية بشكل معتاد عصر اليوم الخميس وبالتحديد فى الرابعة والنصف بتوقيت القاهرة وهو نفس موعد اللقاء .

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
خارج حدود الاهلي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات خالد عبد الله :: قسم الاهلى-
انتقل الى: