منتديات خالد عبد الله
عزيزي الزائر نرحب بك فى منتدانا منتدى الزمالكويه والاهلويه منتدى خالد عبد الله معلش مش ممكن تستنفع بمميزات المنتدى غير لما تسجل
ولو أنتا عضو يبقى مرحبا بيك

منتديات خالد عبد الله

شاطر | 
 

 kimo اللاهلاوي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
kimo elpop
مساعد المدير
مساعد المدير
avatar

الاهلى
ذكر عدد المساهمات : 18
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 28/09/2010

مُساهمةموضوع: kimo اللاهلاوي   الجمعة أكتوبر 08, 2010 2:08 am

حضر المهاجم الشاب محمد توكل لاعب فريق المستقبل إلى النادى الاهلى عصر اليوم للتوقيع على عقود إنضمامه للنادى الاهلى فى وجود وكيل أعماله سمير عبد التواب .

حيث تألق اللاعب صاحب الـ18 عام مع فريقه خلال هذا الموسم ولفت انظار أندية نادى الزمالك ونادى المصرى ومسئولى النادى الاهلى وقد نجح الاهلى فى التوصل لإتفاق لضم اللاعب لصفوف الفريق ولم يتم الاعلان عن قيمة الصفقة حتى الان .

وقد أدلى سمير عبد التواب وكيل اللاعب بتصريحات خاصة لـEl-Ahly.com يؤكد فيه أن اللاعب حضر للتوقيع على عقود إنضمامه للاهلى لمدة ثلاث سنوات فى جلسة مع كابتن سيد عبد الحفيظ منسق الكرة وكابتن عدلى القيعى المسئول عن التعاقدات .

ولكن عقب إنتهاء الجلسة رحل اللاعب بدون توقيع العقود والحزن بادى على وجهه وأعلن ان السبب هو اختلاف فى الامور المادية بين النادى واللاعب وتم تأجيل التوقيع لحين الوصول لإتفاق نهائى حيث استمر سمير عبد التواب فى جلسة مع عدلى القيعى وسيد عبد الحفيظ.

يذكر أن نادى الزمالك دخل فى مفاوضات رسمية لشراء اللاعب بعد أن خاض فترة اختبار فى النادى وأبدى كابتن حسام حسن إعجابه باللاعب ولكن المفاوضات تعثرت بسبب الازمة المالية بعد تعيين مجلس المستشار جلال إبراهيم الذى وجد أن المبلغ المطلوب من نادى المستقبل مبالغ فيه حيث طلب المستقبل 4 ملايين جنيه .

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
kimo اللاهلاوي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات خالد عبد الله :: قسم الاهلى-
انتقل الى: