منتديات خالد عبد الله
عزيزي الزائر نرحب بك فى منتدانا منتدى الزمالكويه والاهلويه منتدى خالد عبد الله معلش مش ممكن تستنفع بمميزات المنتدى غير لما تسجل
ولو أنتا عضو يبقى مرحبا بيك

منتديات خالد عبد الله

شاطر | 
 

 لماذا كل هذا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
kimo elpop
مساعد المدير
مساعد المدير
avatar

الاهلى
ذكر عدد المساهمات : 18
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 28/09/2010

مُساهمةموضوع: لماذا كل هذا   الجمعة أكتوبر 08, 2010 2:14 am

قررت محكمة جنح مدينة نصر اليوم تجديد حبس 14 مشجع تونسي لمدة 15 يوما على ذمة التحقيق ولحين البت في القضية والتهم الموجهة لهم بالاعتداء على ضباط ومجندين مصريين وكذلك إتلاف المال العام وإثارة الشغب وهو الأمر الذي أنكره جميع المتهمين .



ونفى كل الأفراد المحتجزين من جماهير التىرجى التونسى بأنهم لم يشاركوا فيما حدث في المدرجات وأنهم أبدوا أسفهم لما حدث مؤكدين على احترامهم للشعب المصري ولجماهير الكرة المصرية ، بينما طالبت النيابة بتوقيع أقصى عقوبة على المتهمين نظرا لمدى الأهانة التى تعرض لها قوات الأمن المصرى والتلفيات التى حدثت فى الإستاد.



وطالب الدفاع عن المتهمين والذى تم تعيينه من قبل هيئة المحامين التونسيين بضرورة الإفراج عنهم بأى ضمانات لصعوبة إثبات تسببهم المباشر فى أحداث الشغب على الرغم من وجود العديد من لقطات الفيديو والصور والتي تدين المتهمين.



الجدير بالذكر أن قوات الأمن المصري قد ألقت القبض على عدد من مشجعي نادى الترجي التونسي عقب نهاية مباراة الفريقين منذ أيام قليلة بعد أحداث الشغب التي شهدتها المدرجات فى لقاء الذهاب بين الأهلى والترجى فى الدور نصف النهائى من بطولة رابطة الأبطال الأفريقية والذى إنتهى بفوز الأهلى بهدفين مقابل هدف.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
لماذا كل هذا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات خالد عبد الله :: قسم الاهلى-
انتقل الى: