منتديات خالد عبد الله
عزيزي الزائر نرحب بك فى منتدانا منتدى الزمالكويه والاهلويه منتدى خالد عبد الله معلش مش ممكن تستنفع بمميزات المنتدى غير لما تسجل
ولو أنتا عضو يبقى مرحبا بيك

منتديات خالد عبد الله

شاطر | 
 

 بخبرة الاهلي قادر علي فعلها

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
kimo elpop
مساعد المدير
مساعد المدير
avatar

الاهلى
ذكر عدد المساهمات : 18
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 28/09/2010

مُساهمةموضوع: بخبرة الاهلي قادر علي فعلها   الجمعة أكتوبر 08, 2010 2:17 am

أكد الكابتن حسام البدري المدير الفني لفريق الأهلي أن الترجي التونسي ليس بالفريق المرعب الذي تناولته التقارير قبل مباراة الذهاب ، مؤكداً أن ذلك لا يعني أنه فريق سهل المنال ، بينما أكد المدير الفني لفريق نادي القرن أن الجهاز الفني متمسك بتواجد أحمد فتحي ضمن صفوفه بعد العرض المقدم من ستاندرليج البلجيكي لضمه .



و قال البدري أن مباراة العودة أمام فريق الترجي التونسي صعبة للغاية علي الفريقين مؤكداً أن أكثر من أسعده هو التركيز التام الذي ظهر علي لاعبيه عقب نهاية مباراة الذهاب أمام الترجي ، وقال " أكثر ما أسعدني هو حديث اللاعبين في غرف الملابس عقب نهاية مباراة الذهاب و حديثهم عن صعوبة مباراة الإياب و إصرارهم علي تحقيق الفوز والتأهل لنهائي البطولة " .



وأضاف " هنأت اللاعبين علي أدائهم في مباراة الذهاب وتوجهت بالإشادة إليهم جميعهم ، رغم حزني علي النتيجة إلا نني أشدت باللاعبين الذين قدموا مستوي رائع أمام الفريق التونسي وحققوا فوزاً مستحقاً " .



وعن مباراة العودة في تونس قال المدير الفني للأهلي " المباراة لن تكون سهلة ، فوزنا في مباراة الذهاب لا يعني تحقيق التأهل ، لابد أن نتحلى بالثقة المصحوبة بالحذر حتى نتمكن من تحقيق هدفنا بالتأهل " .



و حول مستوي فريق الترجي قال البدري " الترجي ليس بالفريق المرعب الذي أكدته تقارير قبل المباراة ، لكنه فريق كبير وجيد ولن يكون سهل المنال ، لابد من احترامه حتى نستطيع تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الإياب بتونس " .



وبخصوص حسابات المراحل النهائية للبطولة الأفريقية واختلافها عن مباريات دوري المجموعات قال " المباريات النهائية في البطولة الأفريقية تختلف حساباتها عن المباريات الأخرى وحساب الثلاث نقاط ، نتعامل مع المنافس حسب متغيرات ومتطلبات كل مباراة ، لابد من استخدام جميع اللاعبين من أجل تحقيق الهدف الأهم ، هناك حذر كبير من الأجهزة الفنية للتعامل الحذر مع هذه المباريات الشائكة ، وجميعنا يعمل علي تهيئة لاعبيه لعدم تهور قليلي الخبرة منهم في هذه المباريات المهمة " .



و عن عودة غالي وجدو واحتمال لحاق معوض بمباراة الإياب قال البدري " وجودهم يعطينا اختيارات عديدة ، وتواجدهم داخل قائمة الفريق يعد بمثابة إضافة كبيرة لنا ، لكن مشاركتهم تتوقف علي جاهزيتهم وإصرارهم علي تحقيق شيء إيجابي للفريق " .



وحول تدرج البدري في الإطار الفني لفريق الأهلي و خوض العديد من المحافل الأفريقية والبداية كمدرب مساعد فى 2001 ، و مدرب عام في 2007 ، ومدير فني في عام 2010 قال " هذا التدرج يدل علي عدم وجود ثوابت في كرة القدم ، هناك تغييرات دائمة ومستمرة في العالم الكروي ، لا يمكن الربط بين مباراة وأخري أو بطولة ونظيرتها ، هناك ظروف وأجواء تختلف دائماً " .



وأكد البدري أن غياب بركات عن تدريب اليوم نظراً لتعرضه للإصابة بأنفلونزا ، بينما أوضح أن غياب إكرامي نظراً لإصابته بخشونة في الركبة وسيتواجدان في مران الغد ، وأشار إلي استمرار خوض معوض لبرنامجه ألتأهيلي قبل أن ينخرط في تدريبات الفريق بعد أيام .



وعن تصريحات مدرب فريق الترجي بأن فريقه لعب أسوأ مباراة أمام الأهلي قال البدري " الترجي لم يقدم أداء سيء لكن الأهلي هو من أدي بشكل جيد ، لكن لابد أن نضع هذه التصريحات في اعتبارنا و تكون طريقنا للحذر قبل مباراة العودة ، حتى نحقق أهدافنا ".



وعن عرض احتراف أحمد فتحي في صفوف ستاندرليج البلجيكي قال المدير الفني للأهلي " هناك مناقشة مستمرة لهذا الأمر ، لدينا العديد من المعايير التي نضعها في اعتبارنا قبل الموافقة أو الرفض علي العرض المقدم للاعب ، لكننا متمسكون باللاعب ، وسنتخذ القرار النهائي بعد عقد جلسة مع فتحي فور عودته من صفوف المنتخب " .

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
بخبرة الاهلي قادر علي فعلها
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات خالد عبد الله :: قسم الاهلى-
انتقل الى: