منتديات خالد عبد الله
عزيزي الزائر نرحب بك فى منتدانا منتدى الزمالكويه والاهلويه منتدى خالد عبد الله معلش مش ممكن تستنفع بمميزات المنتدى غير لما تسجل
ولو أنتا عضو يبقى مرحبا بيك

منتديات خالد عبد الله

شاطر | 
 

 آمالاً كبيرة فى لحاق جدو ومعوض وطلعت بمباراة الترجى .. وبركات جاهز للمشاركة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
kimo elpop
مساعد المدير
مساعد المدير
avatar

الاهلى
ذكر عدد المساهمات : 18
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 28/09/2010

مُساهمةموضوع: آمالاً كبيرة فى لحاق جدو ومعوض وطلعت بمباراة الترجى .. وبركات جاهز للمشاركة   الأربعاء سبتمبر 29, 2010 2:57 am

يواصل كلاً من سيد معوض ومحمد ناجى "جدو" لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالأهلى البرنامج التأهيلى المحدد لهما آملاً فى اللحاق بمبارة الفريق الهامة والمرتقبة أمام الترجى التونسى فى الدور نصف النهائى من بطولة دورى أبطال إفريقيا المقرر إقامتها الأحد المقبل على ستاد القاهرة.




ومن المقرر أن يبدأ سيد معوض غداً الجرى الخفيف حول الملعب لمعرفة مدى شعور اللاعب بالألم، والذى سيتحدد على أساسه إمكانية لحاق اللاعب بالمباراة من عدمه.

أما عن حالة جدو فقد أكد الجهاز الطبى للفريق بقيادة دكتور إيهاب على أن حالة اللاعب تتحسن بشكل جيد، مشيراً إلى أن الحالة المعنوية للاعب ورغبته الكبيرة فى اللحاق بالمباراة تعد من أهم العوامل التى تعجل من شفائه وعودته السريعة إلى الملعب.

وعلى نفس الجانب تقرر أن يجرى محمد طلعت مهاجم الفريق أشعة على قدمه اليوم للإطمئنان عليه ومعرفة ما إذا كانت هناك مضاعفات حدثت عقب إصابة اللاعب بكدمة فى كاحل القدم فى تدريب الفريق الذى سبق مباراة الإنتاج الحربى بعدة أيام.

ويعقد الجهاز الفنى للأهلى بقيادة حسام البدرى آمالاً كبيرة على الجهاز الطبى للفريق الذى يقوم بمجهود كبير فى تجهيز اللاعبين ليتمكنوا من اللحاق بمباراة الفريق الهامة، حيث يعد الثلاثى من العناصر الأساسية للفريق والتى يعتمد عليها الجهاز الفنى بصورة كبيرة.

وفى سياقٍ متصل تأكدت مشاركة اللاعب محمد بركات نجم خط وسط الفريق فى تدريبات الفريق غداً، بعد أن فضل الجهاز الفنى إراحته فى مباراة الإنتاج الحربى بعد أن شعر اللاعب بإجهاد فى العضلة الضامة، علماً بأنه أصبح جاهزاً للمشاركة فى التدريبات إستعداداً لخوض مباراة الترجى التونسى.

جديرٌ بالذكر أن "جدو" يعانى من جذع فى الرباط الداخلى للركبة منذ مباراة الإسماعيلى الماضية، بينما أصيب سيد معوض بشد فى عضلة السمانة أثناء إجراءه لعملية الإحماء قبل مباراة الفريق أمام وادى دجلة الأسبوع الماضى مما اضطر الجهاز الفنى لإخراجه من تشكيلة المباراة.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
آمالاً كبيرة فى لحاق جدو ومعوض وطلعت بمباراة الترجى .. وبركات جاهز للمشاركة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات خالد عبد الله :: قسم الاهلى-
انتقل الى: