منتديات خالد عبد الله
عزيزي الزائر نرحب بك فى منتدانا منتدى الزمالكويه والاهلويه منتدى خالد عبد الله معلش مش ممكن تستنفع بمميزات المنتدى غير لما تسجل
ولو أنتا عضو يبقى مرحبا بيك

منتديات خالد عبد الله

شاطر | 
 

 يارب الفوز للاهلي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
kimo elpop
مساعد المدير
مساعد المدير
avatar

الاهلى
ذكر عدد المساهمات : 18
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 28/09/2010

مُساهمةموضوع: يارب الفوز للاهلي   الجمعة أكتوبر 15, 2010 11:42 pm

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريبه الأساسي مساء غداً السبت علي ملعب السابع من نوفمبر الذي يستضيف مباراته أمام الترجي في الدور قبل النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا ، بينما عمد الجهاز الفني لفريق الترجي إلي إغلاق تام لتدريباته بدءً من اليوم .


وأفاد مراسلنا من العاصمة التونسية أن الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي سيخوض تدريبه الأساسي علي ملعب المباراة في تمام الثامنة والربع ( بتوقيت القاهرة ) مساء غداً السبت علي ملعب 7 نوفمبر بضاحية رادس ، وهو نفس توقيت المباراة .


بينما يستأنف الأهلي تدريباته العادية اليوم الجمعة علي ملعب الجامعة الخاص بإتحاد الكرة التونسي بعد قرار الجهاز الفني بنقل التدريبات من الملعب الفرعي برادس إلي ملعب الجامعة .


ومن جانبه قرر الجهاز الفني لفريق الترجي التونسي غلق تدريباته تماماً أمام التواجد الجماهيري أو الإعلامي خلال المعسكر المغلق الذي يقيمه الفريق حالياً استعدادً للمباراة .


وكان الفريق التونسي قد دخل معسكره المغلق استعدادً لمواجهة الأهلي إلا أن تدريباته كانت تحت نظر رجال الإعلام وبعض الجماهير باستثناء تدريب الأمس الذي أداه الفريق بعيداً عن المتابعين ، قبل أن يصدر قراره بغلق تدريباته بصورة تامة .


بينما تسود الجماهير الترجاوية حالة تفاؤل غير عادي بإقامة المباراة يوم الأحد خاصة في ظل الاعتقاد أن يوم الأحد ليس فأل حسن عل الفرق المصرية ، بالإضافة إلي أن مباراة الأهلي أمام الصفاقسي التونسي في نهائي البطولة عام 2006 ، والتي خطف الفريق المصري فيها اللقب في اللحظات الأخيرة ، أقيمت يوم السبت علي ملعب رادس .


وتري الغالبية العظمي من جماهير الترجي أن اختيار يوم الأحد لإقامة المباراة يمثل تفاؤلاً كبيراً من جانب إدارة ولاعبين وجماهير الفريق التونسي لتحقيق الفوز علي الأهلي والتأهل لنهائي البطولة .



ويدخل الترجي التونسي والأهلي المصري حواراً كروياً جديداً عندما ينبري الفريقين لمباراة الإياب في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا ، مساء الأحد المقبل علي ملعب السابع من نوفمبر برادس ، بعدما انتهت مباراة الذهاب بفوز بطل مصر بنتيجة 2-1 .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
يارب الفوز للاهلي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات خالد عبد الله :: قسم الاهلى-
انتقل الى: