منتديات خالد عبد الله
عزيزي الزائر نرحب بك فى منتدانا منتدى الزمالكويه والاهلويه منتدى خالد عبد الله معلش مش ممكن تستنفع بمميزات المنتدى غير لما تسجل
ولو أنتا عضو يبقى مرحبا بيك

منتديات خالد عبد الله

شاطر | 
 

 العب يا اهلاوي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
kimo elpop
مساعد المدير
مساعد المدير
avatar

الاهلى
ذكر عدد المساهمات : 18
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 28/09/2010

مُساهمةموضوع: العب يا اهلاوي   الجمعة أكتوبر 15, 2010 11:45 pm

وجه الكابتن محمود الخطيب نائب رئيس النادي الأهلي أسمي آيات الشكر والامتنان للرئيس التونسي زين العابدين بن علي اهتمامه الكبير والرائع ببعثة الأهلي التي حضرت إلي تونس لمواجهة الترجي في بطولة دوري أبطال أفريقيا .


وأضاف الخطيب أن هذه الحفاوة البالغة من جانب القيادة التونسية إنما تعكس وبكل تأكيد التقدير الكبير الذي يحمله فخامة الرئيس التونسي للشعب المصري بشكل عام وللنادي الأهلي بشكل خاص وهو أمر ليس بجديد على أشقائنا فى تونس .


وأبدي نائب رئيس الأهلي امتنانه وشكره البالغ للرئيس التونسي بعد تأكيد الأخير على أن بعثة النادي الأهلي تقيم هنا في تونس فى ضيافته شخصيا .


وأكد رئيس بعثة الأهلي " أن اهتمامات سيادة الرئيس التونسي لم تتوقف عند واجب الضيافة ولا توفير كافة سبل الراحة لبعثة الأهلي منذ لحظة الوصول، وإنما كان هناك حرص واضح من جانبه على أن يكون تأمين البعثة بالحرس الجمهوري الخاص بسيادته ، وهو موقف يشير بكل تأكيد إلى قدر وقيمة بعثة الأهلي لدى كل الأشقاء " .


وختم الخطيب بتجديد الشكر والتحية باسم مجلس إدارة النادى الأهلي لفخامة الرئيس التونسي وتمنى أن تخرج مباراة الأهلى والترجي بالشكل الذي يعبر عن العلاقات الوطيدة التي تربط بين الشعبين الشقيقين المصري والتونسي .


يذكر أن الرئيس المصري محمد حسني مبارك كان قد اصدر توجيهاته بالعفو عن المحتجزين من جماهير الترجي التونسي في أعقاب أعمال الشغب التي قاموا بها خلال لقاء الذهاب ، وذلك بعد لقائه الودي والأخوي مع الرئيس التونسي علي هامش القمة العربية الاستثنائية التي عقدت مؤخراً بمدينة سرت الليبية .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
العب يا اهلاوي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات خالد عبد الله :: قسم الاهلى-
انتقل الى: