منتديات خالد عبد الله
عزيزي الزائر نرحب بك فى منتدانا منتدى الزمالكويه والاهلويه منتدى خالد عبد الله معلش مش ممكن تستنفع بمميزات المنتدى غير لما تسجل
ولو أنتا عضو يبقى مرحبا بيك

منتديات خالد عبد الله

شاطر | 
 

 هذا هو الاهلي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
kimo elpop
مساعد المدير
مساعد المدير
avatar

الاهلى
ذكر عدد المساهمات : 18
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 28/09/2010

مُساهمةموضوع: هذا هو الاهلي   الجمعة أكتوبر 15, 2010 11:50 pm

أعلن مهاجم الأهلي الليبيري الدولي فرانسيس صاحب الـ25 عاماً عن اعتزاله اللعب الدولي بعد المشاكل التي تحاصر منتخب بلاده بعد هزيمته أمام فريق مالي 2/1.
ووفقا لموقع liberiansoccer فقد تحدث المهاجم الدولي فرانسيس إلى إذاعة محلية معلنا أنه اتخذ قرار اعتزال اللعب الدولى وذلك خلال تواجده مع المنتخب فى اخر معسكر لمواجهة مالى مبررا الامر بعدم عدم احترام الإتحاد الليبيري للاعبيه المحترفين.
وأضاف فرانسيس خلال المقابلة أنه أعلن اعتزاله الدولي بسبب المشاكل العديدة التي تعيق مشواره الاحترافي سواء فى أمريكا فى السابق او حاليا مع فريق الأهلي المصري.
وأضاف الموقع أن السبب الرئيسى في إعلان فرانسيس اعتزاله الدولي بسبب قيام إدارة الأهلي بتغريمه 26 ألف دولار بسبب عدم تمكنه من الرجوع إلى الفريق في الوقت المحدد وتأخره فى العودة لفترة كبيرة.
يذكر أن فرانسيس تعاقد مع فريق الأهلي لمدة ثلاث سنوات قادماً من فريق دي سي يونايتيد الأمريكي ودائما ما يعانى خلال تواجده مع المنتخب حيث تم طرده من قبل من المعسكر وترحيله نتيجة لعدم الإنضباط والسهر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
هذا هو الاهلي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات خالد عبد الله :: قسم الاهلى-
انتقل الى: