منتديات خالد عبد الله
عزيزي الزائر نرحب بك فى منتدانا منتدى الزمالكويه والاهلويه منتدى خالد عبد الله معلش مش ممكن تستنفع بمميزات المنتدى غير لما تسجل
ولو أنتا عضو يبقى مرحبا بيك

منتديات خالد عبد الله

شاطر | 
 

 بالفيديو: حسام حسن يفضح الإعلام الأحمر وتفرقته بين الزمالك والأهلي.. وينصح شيكابالا بالبقاء ويشكر عباس

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الفارس الزملكاوى
المدير
المدير
avatar

الزمالك
ذكر العذراء النمر
عدد المساهمات : 134
السٌّمعَة : 3
تاريخ الميلاد : 10/09/1998
تاريخ التسجيل : 23/09/2010
العمر : 20

مُساهمةموضوع: بالفيديو: حسام حسن يفضح الإعلام الأحمر وتفرقته بين الزمالك والأهلي.. وينصح شيكابالا بالبقاء ويشكر عباس   الجمعة أكتوبر 29, 2010 10:06 pm

أبدى العميد حسام حسن المدير الفني للزمالك استياءه من التربص الدائم من الإعلام بنادي الزمالك، وتصيد الأخطاء فيه وتعمد إظهارها والتغاضي عن ذكر وإبراز مشاكل الأهلي.

وقال حسن خلال حوار تليفزيوني.. على سبيل المثال في موضوع عبد الواحد السيد وعصام الحضري ظل الإعلام يثير المشاكل، بالرغم من تواجد شريف إكرامي وأحمد عادل عبد المنعم ومحمود أبو السعود في الأهلي.

مضيفاً بأن احمد عادل كان الحارس الأساسي وبعد ذلك أصبح بعيداً.. ومحمود أبو السعود الذي اشتراه الأهلي بالملايين من المنصورة كان حارس في منتخب مصر وابتعد بسبب دكة الأهلي.. ولا أحد في الإعلام يتحدث عن كل هذه الأمور.

وأشار إلى أن نادي الزمالك أصبح مخطئ فجأة في قضية اللاعب محمد ناجي "جدو"، ولم يذكر أحد ان لوائح اتحاد الكرة المصري تحتاج إلى تنظيم وتصحيح.. واللاعبين محتاجين إلى احترام التعاقدات.

وتابع العميد بأنه عندما كان في الأهلي كان الجميع يتحدث عن وصوله لقمة هدافي الدوري المصري، وعندما انتقل للزمالك ظل الإعلام يزيد في أهداف الكابتن حسن الشاذلي، وكلما يعادلها يخترعون أرقام جديدة.

وممدوح عباس ساندني كثيراً

واعترف حسام حسن بوقوف السيد ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك السابق بجواره كثيراً عندما كان رئيساً للنادي ومنحه كل الصلاحيات لإدارة الفريق.

مشيراً إلى انه يسعى لأن تتذكره جماهير الزمالك دائماً بتكوين فريق كبير للنادي، وتشكيل قاعدة لاعبين من الناشئين والشباب يكونوا ذخيرة الزمالك ولا نحتاج لشراء لاعبين من خارج النادي إلا قليل جداً.

وأكد حسام على ان أي لاعب يرغب في الرحيل عن الزمالك، فلن يتمسك بإستمراره طالما أبدى هو رغبة بعدم الاستمرار مع الزمالك، هذا الكيان الكبير بجمهوره العظيم.. مضيفاً بأنه لا يفرق بين اللاعبين على الإطلاق.

ونصح حسن لاعبه شيكابالا بأن يبقى في الزمالك، ولا يحترف إلا في نادي يضيف له ويكون متأكداً من انه "هيسكر" الدنيا في أوربا.

وفي النهاية كشف حسام حسن المدير الفني للزمالك عن دراسته لصفقات شهر يناير المقبل من الآن، بسبب الاشتراك في بطولة كبيرة مثل بطولة دوري رابطة الأبطال الأفريقية.

شاهد حوار حسام حسن الرائع.. وهجومه على الإعلام الأحمر بسبب حربهم على الزمالك


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://khaloda-98.3oloum.com
 
بالفيديو: حسام حسن يفضح الإعلام الأحمر وتفرقته بين الزمالك والأهلي.. وينصح شيكابالا بالبقاء ويشكر عباس
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات خالد عبد الله :: قسم الزمالك-
انتقل الى: