منتديات خالد عبد الله
عزيزي الزائر نرحب بك فى منتدانا منتدى الزمالكويه والاهلويه منتدى خالد عبد الله معلش مش ممكن تستنفع بمميزات المنتدى غير لما تسجل
ولو أنتا عضو يبقى مرحبا بيك

منتديات خالد عبد الله

شاطر | 
 

 عرض مصري لشراء نادي روما .. وروبن يبدأ رحلة العودة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الفارس الزملكاوى
المدير
المدير
avatar

الزمالك
ذكر العذراء النمر
عدد المساهمات : 134
السٌّمعَة : 3
تاريخ الميلاد : 10/09/1998
تاريخ التسجيل : 23/09/2010
العمر : 20

مُساهمةموضوع: عرض مصري لشراء نادي روما .. وروبن يبدأ رحلة العودة    الأحد نوفمبر 07, 2010 6:32 am

55621



عمان - الرأي - انترنت - انتهى امس الأول موعد قبول العروض لشراء نادي روما الإيطالي كما أعلن سابقًا المستشار روتشيلد المشرف على عملية البيع، وقد أكدت صحيفة الكوريري ديلو سبورت الإيطالية وصول 6 عروض لشراء فريق العاصمة الإيطالية.
الصحيفة أوضحت أن العروض الـ6 هي من جميع أنحاء العالم وبينها عرض عربي قادم من مصر وتحديدًا رجل الأعمال الشهير «نجيب ساويريس» صاحب إحدى أكبر شركات الهاتف النقال في مصر بحسب موقع جول الإلكتروني، بجانب عرضين من داخل إيطاليا من جيامباولو أنيلوتشي وفرانشيسكو أنيليني وآخرين من أمريكا وعرض أخير من الصين وجميعها تتخطى الحد الأدنى للشراء والذي كشف عنه بنك يونيكريديت ويبلغ 130 مليون يورو.
الصحيفة أفادت أن النقاش دائر حول الصفقة حاليًا والتي قد تُحسم مقابل 140 مليون يورو وأنه تم رفض قبول عرضين جديدين بسبب عدم وجود الضمانات الكافية.

اسبوع ايجابي

يبدو أن الأسبوع الحالي لن يكون إيجابيًا لبايرن ميونيخ على أرض الملعب فقط بل خارجه كذلك، فقد تمكن الفريق من الفوز على فرايبورج في البوندزليجا ثم كلوج في دوري الأبطال والآن أتت الأخبار السعيدة بعودة النجم الهولندي آرين روبن للتدريبات خلال الأيام القليلة القادمة.
النجم الهولندي لم يظهر على أرض الملعب منذ كأس العالم 2010 والذي خسر لقبه أمام إسبانيا في المباراة النهائية ومن المتوقع أن يتواصل غيابه عن البافاري والطواحين الهولندية حتى إجازة الشتاء القادم لتكون عودته للمباريات مع بداية المرحلة الثانية من البطولة الألمانية.
صحيفة بيلد الألمانية منحت المشجعين آمالاً كبيرة بتأكيد جاهزية نجم ريال مدريد السابق للقيام بخطوته التالية على طريق العلاج والعودة، حيث أجرى اللاعب عددًا من الفحوصات الطبية تحت إشراف الطبيب «هانز فيليم مولر» في وقت مبكر من الأسبوع الحالي أظهرت قدرته على أداء التدريبات الفردية خلال الأيام القليلة القادمة وقد توقعت الصحيفة أن يلمس روبن أرض الملعب بالفعل لأداء بعض التدريبات الخفيفة.

بيكيه ينفي وجود مشاكل في برشلونة

أوضح المدافع الدولي الإسباني جيرارد بيكيه أن برشلونة سيكون جاهزاً بنسبة 100% لمباراة الكلاسيكو ضد ريال مدريد أواخر الشهر الحالي نافياً في الوقت نفسه الشائعات التي تحدثت عن مشاكل جمة من الناحية البدنية في الفريق الكتلوني.
وقال بيكيه في مؤتمر صحفي: برشلونة سيكون جاهزاً بنسبة 100٪ للكلاسيكو وأنا لست قلقاً حول ما يزعم عن نقص في اللياقة البدنية ، هذا الفريق كان دائماً مستعداً لأية مباراة ونحن نأمل في التحسن من الناحية البدنية والفنية.
وفيما يتعلق بمباراة يوم الثلاثاء الماضي ضد كوبنهاجن والتي انتهت بالتعادل الإيجابي (1/1)، اضاف: مباريات دوري أبطال أوروبا صعبة دائماً وجميع الفرق تريد الفوز في هذه المسابقة ، المُشادة بين جوارديولا وسولباكين ؟؟ ليس لدي فكرة عما حدث ونحن لم نتناقش حول هذه المسألة.
ورداً على سؤال حول على تجدد مشاكل تشافي هرنانديز في وتر العرقوب قال : لم أتلق أي شيء حيال ذلك كما أن هذه الشائعات غير صحيحة ، نحن غير قلقين على تشافي ولكن هو ليس (100) ٪ ويحتاج لبعض الرعاية ، ميسي أيضاً في حالة جيدة وما يقدمه يفوق كل التوقعات وأنا لا أعرف ماذا يمكننا أن نتوقع منه.
وشهدت تدريبات برشلونة التي جرت صباح امس الأول في مدينة خوان جامبر الرياضية عودة اللاعبين استعداداً للمباراة القادمة ضد خيتافي بعد التعادل في كوبنهاجن (1/1) فيما كان الحدث الأبرز تواجد ثلاثة من لاعبين في صالة الألعاب الرياضية.
وغاب عن الحصة التدرييبة كلٍ من تشافي هرنانديز والأرجنتيني ليونيل ميسي والمدافع جيرارد بيكيه فيما خاض بقية اللاعبون المران رفقة ثلاثة من لاعبي الفريق الثاني وهم مارتي ريفيرولا ، جوناثان سوريانو وتياجو ألكانتارا.
تجدر الإشارة إلى أن برشلونة سيخوض الجولة العاشرة من الليجا ضد خيتافي غداً على ستاد ألفونسو بيريز في العاصمة الإسبانية مدريد فيما سيستقبل سبتة على ملعبه كامب نو ضمن إياب الدور (32) من مسابقة كأس ملك إسبانيا.

هيجواين سعيد بالهدف 700

اعترف مهاجم ريال مدريد جونزالو هيجواين بأن الفريق سعيد للغاية بعد أن تأهل للدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا رغم التعادل الصعب (2/2) ضد ميلان وقال: لقد حققنا هدفنا الرئيسي وهو الصعود للدور المقبل ، الآن لدينا مباراتين أخريين وسنعمل بجد للبقاء في صدارة المجموعة.
وافتتح المهاجم الأرجنتيني التسجيل في الشوط الأول بعد أن مرر زميله دي ماريا كرة بينية بيد أن ريال مدريد احتاج لهدف التعادل في الدقيقة (94) والذي سجله ليون بيدرو فيما كانت جهود هيجواين كبيرة بعد أن سجل الهدف رقم (700) للوس بلانكوس في مسابقة دوري أبطال أوروبا.
ريال مدريد جمع (10) نقاط من مبارياته الأربعة حتى الآن في دوري الأبطال في حين أن حصوله على نقطة من المباراتين المتبقيتين ستجعله متصدراً للمجموعة وعن ذلك واضاف: الآن نحن متحمسين جداً لمواجهة أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني ، لقد نجحنا في البقاء في الصدارة بعد هذه المباراة المهمة ونريد الحفاظ على هذا السجل التهديفي.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://khaloda-98.3oloum.com
 
عرض مصري لشراء نادي روما .. وروبن يبدأ رحلة العودة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات خالد عبد الله :: أخبار الرياضة المصرية-
انتقل الى: